وظائف البنوك

ماهو موقع بيت كوم للتوظيف والمميزات الخاصة به

سوف نتعرف في هذا المقال عن ماهو موقع بيت كوم للتوظيف ومميزاته وماهو أهميته في توفير العديد من الوظائف الخالية والمتوفرة لجميع الفئات والتخصصات وفي كافة البلاد المراد التوظف بها،

فقد أصبحت مواقع الإنترنت هى من أكثر الطرق انتشارًا لتوفير الوظائف والبحث عن الوظائف الخالية في جميع أنحاء البلاد وخاصة في خارج البلاد،

فهي تعمل على تسهيل الوقت والجهد وهى من أفضل الطرق سهلة وسريعة الاستخدام،

نجد أنه يمكن من خلالها البحث عن الوظيفة الملائمة عن طريق ذكر أسم وظيفة معينة وعنوان المتقدم للوظيفة و كتابة المرتب المناسب له.

والجدير بالذكر أن هذه المواقع الخاصة بالتوظيف يكون البحث بها واستخدامها مجانًا أي أنه غير مضطر على دفع رسوم أو مصاريف معينة.

ماهو موقع بيت كوم للتوظيف 

-موقع بيت كوم للتوظيف قد تم تأسيسه في عام 2000 بأكثر من 3 لغات ومنهم العربية والإنجليزية والفرنسية، ويقوم بالبحث عن الموظفين وتوفير وظائف مناسبة لهم.

-المؤسس والمدير التنفيذي الخاص بموقع بيت كوم للتوظيف هو ربيع عطايا.

-موقع بيت كوم للتوظيف هو من أفضل وأشهر وأهم المواقع في مجال التوظيف في الشرق الأوسط،

التي تعمل على توفر العديد من الوظائف المناسبة لجميع الأفراد من حديثي التخرج أو من ذوي الخبرة في كافة البلاد حيث يعمل كوسيط بين المؤسسات والأفراد،

– ويوفر جميع الخدمات المتعلقة بالبحث عن الوظائف المناسبة في جميع دول العالم ومنها في مناطق الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
-موقع بيت كوم يعتبر من أكثر المواقع الذي يوجد به أكبر عدد من الزيارات،

ويعتبر من أكبر تواصل بين الباحثين عن العمل في الشرق الأوسط في جميع مجالات العمل والمستويات المهنية.

فهو يوجد عليه أكثر من 11.700.000 من الباحثين عن عمل، وأيضًا حوالي 40.000 من أصحاب الشركات، وحوالي أكثر من 8 مليون زائر في الشهر، وأكثر من 12,000 مهني جديد ينضم الى بيت كوم يومياً وبصورة مستمرة مع تقديم الكثير من المعلومات التفصيلية للتسهيل على المتقدم.

– حيث يوفر الموقع أهمية التوافق بين الباحثين عن الوظائف والمتطلبات الخاصة بالوظيفة وسوق العمل وتوفير البحث عن الوظيفة المثالية للمتقدم وفقًا للمتطلبات المذكورة،

فيمكن التطوير من المواهب لكي تتطابق مع متطلبات الوظيفة الذي يريد التقديم لها.

مميزات موقع بيت كوم للتوظيف

-يمكن التسجيل في الموقع مجاني من غير أي رسوم للدفع.

– يقوم أصحاب الشركات الباحثين عن موظفين بدفع رسم اشتراك ثابت مهما زاد عدد العمليات التظيف التي يقوم بها.

-يوجد به جميع الوظائف لكافة المستويات والفئات في دول العالم.

-يوفر الموقع أيضًا كيفية تصميم السيرة الذاتية وكيفية كتاببتها بصورة احترافية، وتقيمها من قبل الخبراء من كل المستويات.

-يوفر لك الموقع نصائح هامة للبحث عن العمل، وعن تطوير المسيرة المهنية.

-يمنح الموقع عن أنواع المقابلات للعمل وكيفية التعامل معها والاستعداد لها لكي تزيد من فرص قبولك في الوظيفة التي تحلم بها.

-يمكن العمل في الموقع والاشتراك في الأرباح التي يقوم بربحها عن طريق عدد الزيارات للموقع،حيث يقوم الموقع بتقديم لينك أو رابط وتقوم بوضعه في الموقع الإلكتروني الخاص بالمشترك،وعندما يقوم أحد المتقدمين بالتسجيل عن طريق اللينك الخاص بالمشترك سوف يحصل على أرباح.

-سهولة في التسجيل والاشتراك به حيث يمكن إنشاء السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم مع وضع الشهادة وكتابة بيانات الوظيفة المناسبة له في البلد الذي يريد العمل بها وباقي تفاصيل الوظيفة، ثم يتم رفعه إلى الموقع ويقوم بعمل تسويق لنفسه.

-يمكن تحميل موقع بيت كوم للتوظيف على الهاتف المحمول.

 

لزيارة الموقع أضغط هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة