البنك الأهلي المصري

بعد قرار البنك المركزي بخفض الفائدة تعرف بالأرقام على فوائد شهادات استثمار البنك الأهلي المصري

يقدم تسهيلات أونلاين اليوم فوائد شهادات استثمار البنك الأهلي المصري 2020 بالتزامن مع بداية تنفيذ قرار البنك المركزي بتخفيض أسعار الفائدة على جميع شهادات الاستثمار في جميع البنوك المصرية.

وكان البنك المركزي قد أعلن سابقًا عن تخفيض بنسبة 1 % لأسعار الفائدة على جميع شهادات الاستثمار في جميع البنوك المصرية، من أجل الحد من التضخم وتشجيع المواطنين على الاستثمار.

فوائد شهادات استثمار البنك الأهلي المصري

تأتي شهادة استثمار البنك الأهلي المصري للشركات ذات الثلاث سنوات في طليعة شهادات الاستثمار المقترحة بفائدة 7.25 % في العام وتصرف شهريًا، بالإضافة إلى شهادة السنوات الثلاث ويصرف عائدها كل 6 أشهر بمعدل 7.75 %

في حين يقدم البنك أيضًا شهادة استثمار من قبل البنك الأهلي المصري لشركات مدتها ثلاث سنوات، يتم إنفاق عائدها كل ثلاثة أشهر بفائدة تصل إلى 7.5 % في العام ثابتة، ويقدم البنك شهادات من المجموعة. A مع الفائدة التراكمية بنسبة 10.75 %

يتم إنفاق العائد في نهاية الفترة، بالإضافة إلى تقديم شهادة لمدة خمس سنوات والتي تبلغ مدتها خمس سنوات، والتي تنفق العائد شهريًا بنسبة فائدة 11 % في حين أكد مصدر رسمي في البنك على تقديم الشهادات البلاتينية لمدة ثلاث سنوات، والتي تنفق حصتها كل ثلاثة أشهر بفائدة 12.25 % بالإضافة إلى تقديم شهادة المجموعة ب لمدة ثلاث سنوات، والتي يتم إنفاقها كل شهر و لمدة عام مع فائدة 12 % في السنة الواحدة.

مع استمرار شهادة المجموعة (ب) التي يتم دفع عائداتها شهريًا لمدة عام واحد فقط، بمعدل فائدة قدره 12.5 % في حين يستمر إصدار شهادة الأمان المصرية بفائدة 16 % فإن العائد ينفق شهريا.

كما يواصل البنك إصدار شهادات استثمارية للشركات ذات الثلاثة سنوات، والتي تدفع فوائدها السنوية بفائدة قدرها 8 % وكذلك شهادة الخمس سنوات، والتي تدفع عوائدها الشهرية البالغة نسبتها 6.75 % وشهادة الخمس سنوات التي تنفق عوائدها كل 3 أشهر بفائدة 7 % وبنسبة فائدة 7.25 % في حالة صرف العائد كل 6 أشهر و 7.5 % إذا تم إنفاق العائد كل عام.

الوسوم

مقالات ذات صلة