شركات الفوركس

كل ما تحتاج معرفته عن رخصة الهيئة المالية القبرصية (CYSEC) لشركات الفوركس

الهيئة المالية القبرصية | كل واحد منا، قبل أن يبدأ تداوله مع أي وسيط فوركس، يسأل عن تراخيص هذه الشركة وهذه خطوة مهمة للغاية لضمان سلامة الأموال المودعة ولضمان عدم وجود تلاعب.

أيضا، فإن الهيئات التنظيمية لشركات فوركس هي الضامن لعدم حدوث مثل هذه الأمور.

الهيئة المالية القبرصية

الهيئة المالية القبرصية Cyprus Finance CYSEC هي أحد التراخيص الجيدة التي يبحث عنها المتداول بسبب شعبيتها الواسعة، ولأن معظم السماسرة يحملون هذا الترخيص.. لكن رخصة الهيئة الرقابية الدولية FCA لا تزال الأقوى والأكثر أهمية.

حول الترخيص

الهيئة المالية القبرصية للأوراق المالية CYSEC هي التي تنظم وتشرف على البورصة وشركات الأوراق المالية، وتراقب وتضمن الشفافية وعدم العبث أو الاحتيال من قبل شركات الفوركس وفقًا لقواعد معينة..

وهي واحدة من أكثر التراخيص شهرة بالنظر إلى أن معظم شركات الوساطة المالية تحمل هذا الترخيص حيث يتم تصنيفها على أنها ترخيص فوركس قوي.

كيف تعرف الشركات الحاصلة على رخصة CYSEC

في قسم الترخيص لكل وسيط وعلى موقعه الرسمي، توجد أسماء وأرقام التراخيص وفي حالة ادعاءات الشركة بأن لديها ترخيص CYSEC يمكنك تأكيد ذلك من خلال زيارة الموقع الرسمي للهيئة المالية القبرصية CYSEC من هنا

ويمكنك التحقق من الترخيص بنفسك من خلال الدخول هنا وكتابة اسم الشركة على أنه الصورة المرفقة ثم قم بالبحث، وحين تظهر نتائج البحث ستجد اسم الشركة ورقم الترخيص وستكون بقية التفاصيل هي للشركة التي تحتوي على ترخيص CYSEC وإذا لم تجد أن الشركة غير مرخصة.

 

اقرأ أيضًا: التحليل الفني في سوق الفوركس وسيلتك لتوقع حركة السوق

الوسوم

مقالات ذات صلة