أخبار البنوك المصرية

بنك مصر يمنح برنامج الولاء للشباب بالتعامل مع فوري

حصريًا بنك مصر يمنح برنامج الولاء للشباب بالتعاون مع فوري، وذلك من ضمن خططه ليقوم بخدمات مميزة لكي يستطيع عملائه الاستفادة منها وخاصة عملائه المنضمين لبرنامج الشباب.

ومؤخرًا قام البنك بتقديم مميزات على برنامج الولاء بالتعامل مع منظومة فوري الإلكترونية للعملاء الشباب من يبدأ عمرهم بحد أدني 16 سنة حتى 30 سنة بحد أقصى.

حيث يعتبر بنك مصر من أهم البنوك التي تعمل بدورها بالسعى وراء تقديم أفضل الخدمات البنكية الإلكترونية من خلال الهاتف وذلك بتنزيل تطبيق الموبيل البنكي، وتوفير تكنولوجيا الشراء من خلال نقاط البيع والمواقع برمز الاستجابة السريع QR Code.

وتطبيق أخر يسمى تطبيق محفظة بنك مصر  BM Wallet ويعمل هذا التطبيق على تقديم خدمة الدفع من خلال الهاتف التي تعمل على تحويل الأموال من محفظة بنك مصر لأي محفظة أخرى في مصر،

حيث يمكن السحب من المحفظة والإيداع فيها من خلال 8000 ماكينة صراف آلي أو أكثر في جميع محافظات الجمهورية.

ويقدم البنك أيضًا إمكانية الحصول على تمويل المشروعات الصغيرة بشكل فوري من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة ببنك مصر.

بنك مصر يمنح برنامج الولاء للشباب

وجاء ذلك بعد عقد اتفاقية مع منظومة فوري الإلكترونية التي تعمل على خدمات التحول الرقمي والمدفوعات الإكترونية،

وتلك الاتفاقية تقوم على تقديم الخصومات من العلامات التجارية للعملاء الشباب عند استخدامهم البطاقات المختلفة من بنك مصر في عملياتهم الشرائية وذلك بالحفاظ على الحد الأدني المطلوب في حساب التوفير المميز.

والبطاقات المصرفية التي يقوم بإصدراها بنك مصر في برنامج الشباب BM Youth عبارة عن 3 بطاقات منهم:

  • بطاقة Teens Card وهي بطاقة مدفوعة مقدمة وقام تصميمها للعملاء الشباب تحت سن 16 سنة، حيث يمكن إصدراها دون أن يكون للعميل حساب بنكي في أي فرع من فروع البنك، ويستطيع استخدامها في تعاملاته اليومية بأمان.
  • بطاقة BM Card بطاقة الخصم الفوري وهي بطاقة مخصصة للعملاء الشباب من سن 16 سنة حتى 21 سنة بحد أقصى.
  • بطاقة Go Card وهي بطاقة مخصصة للعملاء الشباب من سن 21 سنة حتى 30 سنة بحد أقصى، تمكن العملاء الشباب بالحصول على الخصومات الفورية من العلامات التجارية والصالات الرياضية والمطاعم ومراكز العناية بالسيارات وغيرهم في أكثر من 70 جهة.

وأخيرًا يقوم بنك مصر بالسعى الدائم للتطوير من خدماته وتقديم منتجات تقوم على اتصالات مبتكرة وفي أحدث الأساليب وبصورة أكثر كفاءة لكي تتناسب مع جميع احتياجات العملاء.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة