بنك مصر

بنك مصر يتيح نظام الولاء لعملاء BM Youth حتى سن الـ 30

أتاح بنك مصر برنامج الولاء لنظام فوري لعملاء BM Youth في الفئة العمرية أقل من 16 سنة إلى 30 سنة، بعد توقيع اتفاقية مع فوري، المنصة الرائدة للتحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية.

وفقًا لبيان صادر عن البنك الحكومي، يقدم برنامج الولاء خصومات للشباب في قائمة العلامات التجارية إذا تم استخدام بطاقات بنك مصر المختلفة للشراء وقسائم عند الاحتفاظ بالحد الأدنى المطلوب بحساب التوفير المتميز.

يقدم برنامج BM Youth حوالي 3 بطاقات مصرفية، أول بطاقة TEENS مسبقة الدفع مصممة خصيصًا للشباب دون سن 16 عامًا، لاستخدامها في تعاملاتهم المالية بأمان وسهولة ويمكن إصدارها دون الحاجة إلى فتح حساب من أي فرع من فروع بنك مصر، والثاني هو بطاقة الخصم المباشر لبطاقة BM Card الصادرة للشباب من سن 16 إلى 21 عامًا، والبطاقة GO الثالثة للشباب من 21 إلى 30 عامًا.

بموجب البرنامج، يمكن للشباب الحصول على خصومات فورية في أكثر من 70 علامة تجارية وصالات رياضية ومراكز العناية بالسيارات والمطاعم وغيرها من العروض الترويجية.

بنك مصر هو واحد من أوائل البنوك التي تطلق خدمات مصرفية إلكترونية عبر الهاتف المحمول من خلال تطبيق الموبايل البنكي، كما أنها توفر خدمة الدفع بواسطة الهاتف المحمول عبر تطبيق محفظة BM Bank الذي يتيح للعملاء تحويل الأموال من محفظة بنك مصر إلى أي محفظة أخرى، قم بالسحب والإيداع في الحافظة من خلال أكثر من 8000 صراف آلي على مستوى البلاد.

كما أن بنك مصر يعد أول بنك يوفر تقنية الشراء من نقاط البيع ومواقع الويب برمز الاستجابة السريع QR Code لعملاء محفظة الهواتف المحمولة، ويقوم بميكنة التمويل متناهي الصغر.

يسعى بنك مصر – وفقًا لما ذكره البيان – إلى تحديث وتطوير خدماته ومنتجاته وإنشاء قنوات اتصال مبتكرة لتناسب احتياجات عملائه، من أجل تقديم خدماته بشكل أكثر كفاءة، باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية.

الوسوم

مقالات ذات صلة