البنك الأهلي المصري

البنك الأهلى المصري يبدأ العمل على إنشاء 50 فرع صرافة في جميع أنحاء الجمهورية

يحاول البنك الأهلى المصري تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها عملاؤه في جميع المجالات المصرفية، حيث يسعى مجلس إدارته برئاسة الدكتور هشام عكاشة إلى دراسة طلبات العملاء والعمل عليها، وكذلك تحقيق توازن بينها، و ما يمكن أن تقدمه هذه المؤسسة المصرفية للبنك المركزي والحكومة المصرية، وفي إطار هذا الهدف أصدر البنك الأهلي المصري بيانًا اليوم، تضمن تصريحات عن بدء البنك بإنشاء 50 فرعًا من فروع للصرافة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، الأمر الذي سيفيد عملاء البنك في المقام الأول.

البنك الأهلى المصري يكشف عن فائدة الصرافة

أكد رئيس مجلس إدارة البنك الاهلى المصرى أن إجمالي العملات الأجنبية التي استطاع البنك تجميعها من خلال هذه الشركات بلغت 12.5 مليار جنيه مصري، وذلك خلال العام الماضي 2019

تم التنازل عن جزء منها للحكومة والبنك المركزي المصري.. بينما يتم الاحتفاظ بباقي عملاء البنك، وهذا أمر جيد لكل من يتعاملون مع البنك القديم، حيث أن هناك ميزة كبيرة لأولئك الذين يتعاملون بالعملات الأجنبية التي يستخدمونها للاستيراد حتى يحتاجوا إلى كميات كبيرة ، أو حتى لأولئك الذين يحتاجون إلى مبالغ صغيرة لنقلها إلى أسرهم في حال احتاجوا إليها.

البنك الأهلى المصري أحد أكثر البنوك التي حصلت على عوائد جيدة من الدولار الأمريكي منذ تحرير سعر صرفه في نوفمبر 2016 حتى نهاية العام الماضي، حيث بلغت قيمة ما تم الحصول عليه إلى 68 مليار دولار.. وهو مبلغ كبير يستفيد منه العملاء بشكل رئيسي.

الجدير بالذكر أن مجلس الإدارة نجح في الوصول إلى 32 فرعًا من شركات الصرافة الخاصة التابعة للبنك، والتي تم نشرها في جميع أنحاء الجمهورية بعد أن كانت سبعة فقط من قبل نهاية عام 2018.

مقالات ذات صلة