أخبار البنوك المصرية

إصدار بنك CIB قرض شخصي جديد “سلفة وأمان”

سوف نتحدث في هذا المقال عن إصدار بنك CIB قرض شخصي جديد يسمي قرض “سلفة وأمان” لعملاء تحويل المرتب، ويعرف البنك التجاري الدولي بأنه من أكبر القطاعات الخاصة في مصر،

ويعمل على تقديم مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية مع تقديم حلول مناسبة لكافة الاحتياجات المالية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها

ويقوم بنك CIB بإصدار خدمات مصرفية جديدة لإجتذاب الكثير من العملاء الجدد،ويقوم بنك CIB ببذل جهد لتعزيز الشمول المالي،

حيث أطلق مؤخرًا قرض شخصي جديد لتقديم مزايا تأمينية للعملاء الخاصة بالبنك لكي تتلائم مع احتياجاتهم اليومية مع تقديم فرصة التقسيط والسداد على فترات تتراوح بين 12 و36 شهر.

إصدار بنك CIB قرض شخصي جديد

قام بنك CIB بطرح قرض شخصي جديد “سلفة وأمان” لعملاء تحويل المرتب حيث تبدأ رواتبهم كحد أدني من 2600 جنيه مصري حتى تمكنهم من الحصول على تمويل يمكن أن يتراوح مابين 10 آلاف جنيه مصري و 30 ألف جنيه مصري.

وضح الرئيس التنفيذي لخدمات التجزئة المصرفية الخاصة ببنك CIB أحمد عيسى،

أن هذا القرض يعتبر من أحدث منتجات التمويل التي قام بإصدراها البنك لتقديم خدمات تستوعب جميع فئات المجتمع المختلفة وخاصة الأقل دخل للمرتب.

والجدير بالذكر أن هذا القرض الجديد جاء ليوضح الجهود الذي يبذله البنك التجاري الدولي لعملاءه ولتحقيق الشمول المالي، وتقديم خدمات مصرفية مالية متكاملة لجميع فئات المجتمع.

مميزات قرض سلفة وأمان

يوجد بالقرض الشخصي الجديد العديد من المميزات التي يمكن أن تتواجد في:

  • إمكانية سداد القرض على أقساط يمكن أن تتراوح مدة السداد بين 12 شهر وتصل إلى 36 شهر.
  • يتم الإعفاء من دفع المصاريف والرسوم الخاصة بالحصول على القرض.
  • يوجد خلال فترة سداد القرض تأمينات على الحياة تمنحها شركة “أكسا لتأمينات الحياة” في حالة الوفاة أو العجز الكلي.
  • ويعتبر القرض من أحدث البرامج التمويلية التي قام بإصدراها البنك لتوفير الحلول البنكية التي تساهم في تعزيز الشمول المالي، بعد إطلاق تطبيق المحفظة الذكية وحساب “CIB Easy”وبطاقة ميزة.
الوسوم

مقالات ذات صلة